top of page

وثاق للتأمين التكافلي تقرر خصم 20% من أسعار وثائق مشروعات الطاقة الشمسية والرياح




نقلا عن جريدة اموال الغد - كتب اسلام عبد الحميد


كشف عادل فطوري العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر، عن توجيه لجميع العاملين بالشركة نحو العمل الدائم على تقديم كامل الدعم لمساندة توجه الدولة إلى التحول من الوقود الأحفوري إلى الطاقة النظيفة الذى بات أمرا أساسيا لمعالجة أزمة المناخ والحفاظ على بيئة مستدامة .

وأوضح في بيان له اليوم أنه تقرر خصم 20% من أسعار التأمين عند إصدار الشركة وثائق التأمين لكافة مشروعات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والطاقة الكهرومائية .


وتقدم الشركة كافة التغطيات المناسبة والملائمة لكافة مشروعات الطاقة النظيفة حيث تقدم كافة وثائق التأمين التي تغطى كافة الأخطار التي يمكن أن تتعرض لها مثل هذه المشروعات بداية من التأمين على البضائع أو المعدات أثناء استيرادها من الخارج ( تأمين نقل بحرى أو جوى ) أو أثناء الرحلات البرية ( تأمين نقل برى / داخلي ) إلى التأمين على أعمال إنشاء المشروعات ( جميع أخطار المقاولين ـ جميع أخطار التركيب ـ آلات ومعدات المقاولين البرية ) بما في ذلك تأمين المسئوليات ( الحوادث الشخصية ـ مسئولية المالك ـ مسئولية المقاول ـ مسئولية رب العمل ـ مسئولية السيارات).


كما تتيح الشركة التأمين على المشروعات أثناء تشغيلها ( جميع الأخطار للممتلكات ـ فقد أو نقص الايراد ـ سيارات تكميلي ـ عطل الماكينات ـ ألات ومعدات ـ مسئوليات ـ حوادث شخصية ـ خيانة الأمانة ـ السرقة من الشخص بالإكراه)

مشاركة مميزة
المشاركات الاخيرة