وثاق للتأمين التكافلي تحقق 70 مليون جنيه فائض تأميني خلال 18/ 2019

November 25, 2019

 

نقلا عن جريدة اموال الغد - كتبت الزهراء مصطفي 

 

حققت شركة وثاق للتأمين التكافلي 70 مليون جنيه فائض نشاط تأميني خلال العام المالي الماضي 18/ 2019.

وأضاف عنتر جاد رئيس مجلس إدارة الشركة، على هامش الحفل السنوي لتوزيع فائض النشاط على العملاء، أن الجمعية العمومية أقرت زيادة رأس المال ليصل إلى 190 مليون جنيه بدلا من 150 مليونا، وتستهدف ضخ 60 مليون جنيه خلال العام القادم ليصبح 250 مليون جنيه.

أشار إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة، زيادة حجم أعمالها بالسوق المصرية عبر مجموعة من المحاور منها إصدار منتجات جديدة، وتوسيع قاعدة العملاء، وزيادة الإنتشار الجغرافي.

من جانبه قال محمود سامي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه جار العمل على تعزيز البنية التكنولوجية الخاصة بالشركة بما يتواكب مع التطور العالمي في سوق التأمين التكافلي.

أضاف أنه سيتم تخصيص جزء من الفائض التأميني للأعمال الخيرية، ودعم التعليم وخاصة والجامعات المصرية.

وقال عادل فطوري أن الشركة مستمرة في تقديم كافة الخدمات التأمينية لعملائها بما يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، وأنها تسعى إلى تقديم العديد من المنتجات التأمينية الجديدة التي من المقرر تدشينها خلال الفترات المقبلة، وأنها ستوفر مجموعة من الدورات التدريبية لموظفيها، حتى يتم تطويرهم وتهيئتهم لمنظومة العمل الجديدة.

وأضاف أن وثاق للتأمين التكافلي حققت خلال العام المالي الماضي نحو 400 مليون جنيه أقساط، وأنها تستهدف بنهاية يونيو 2020 نحو 500 مليون جنيه.

وشهد الحفل السنوي لوثاق للتأمين تكريم عدد من العاملين بالشركة المميزين وشركاء النجاح من وسطاء التأمين وشركات الوساطة التأمينية، إلى جانب توزيع حصة حملة الوثائق من الفائض التأميني بالشركة.

Please reload

مشاركة مميزة

“وثاق” تخطط لزيادة رأسمالها المدفوع إلى 250 مليون جنيه العام المقبل

December 2, 2019

1/10
Please reload

المشاركات الاخيرة
Please reload

الأرشيف
Please reload

ابحث بواسطة كلمة رئيسية