“وثاق” تخطط لزيادة رأسمالها المدفوع إلى 250 مليون جنيه العام المقبل

December 2, 2019

 

 

نقلا عن جريدة البورصة 

تخطط شركة وثائق للتأمين التكافلى لزيادة رأسمالها المدفوع إلى 250 مليون جنيه خلال العام المقبل، وقال عنتر جاد رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الجمعية العمومية للشركة، وافقت على زيادة رأسمالها المدفوع إلى 190 مليون مقابل 150 مليون جنيه حالياً.
أضاف جاد على هامش الحفل الذى نظمته الشركة لتوزيع فائض النشاط التأمينى على العملاء، أن الزيادة تم تمويلها من المساهمين بـ”وثاق”، لدعم خطتها للنمو بمحفظتى الأقساط والاستثمارات، فضلاً عن الانتشار الجغرافى خلال السنوات المقبلة.
ونوه جاد إلى توقيع الشركة لعقد شراء أرض المقر الجديد لها بالتجمع الخامس على مساحة تزيد على ألفى متر وبقيمة إجمالية تصل إلى 75 مليون جنيه.
من جانبه، قال محمود سامى نائب رئيس الشركة على هامش الحفل، إن خطة الشركة تهدف لاستمرار النمو بنشاط التأمين التكافلى من خلال تنويع محفظتها التأمينية لجميع الفروع، إضافة إلى الاهتمام بتدريب القوى العاملة بالشركة والاستثمار فى البنية التكنولوجية التى تساعد الشركة فى تحقيق أهدافها.
وقال عادل فطورى العضو المنتدب للشركة، إن فائض النشاط التأمينى عن العام المالى 2018-2019 يتم توزيعه للعملاء للعام الخامس على التوالى وفقاً للنظام المعمول به فى نظام التكافل بتوزيع فائض النشاط على المساهمين وحملة الوثائق.
أضاف فطورى، أن الشركة حققت 400 مليون جنيه بأقساطها المباشرة نهاية يونيو الماضى، مقابل 277 مليون جنيه نهاية يونيو 2018، ووفقاً لفطورى تهدف الشركة لرفع محفظة أقساطها التأمينية إلى 500 مليون جنيه نهاية العام المالى الحالى 2019-2020.
ونوه إلى رفع الشركة رأسمالها المدفوع من 75 مليون جنيه بداية نشاطها فى السوق عام 2007 إلى 190 مليون جنيه حالياً بعد موافقة الجمعية العمومية للشركة على ضخ 40 مليون جنيه زيادة جديدة برأس المال.

Please reload

مشاركة مميزة

“وثاق” تخطط لزيادة رأسمالها المدفوع إلى 250 مليون جنيه العام المقبل

December 2, 2019

1/10
Please reload

المشاركات الاخيرة
Please reload

الأرشيف
Please reload

ابحث بواسطة كلمة رئيسية