تأمينات الأخطار الهندسية

تقدم وثاق للتأمين التكافلى – مصر تغطيات متميزة للأخطار الهندسية من خلال مجموعة من الوثائق المتنوعة

 

وثيقة تامين جميع أخطار المقاولين

توفّر هذه الوثيقة تغطية ضد الخسائر المادية غير المتوقعة والمفاجئة أو الأضرار التي قد تلحق بأعمال العقود المدنية ومعدات المقاولين والآلات والمرافق القائمة الرئيسية والمؤقتة خلال فترة التشيد وحتى إتمام عملية الصيانة، وتقدّم أيضًا تغطية للمقاول

ضد الالتزامات المحتملة تجاه الغير ( الطرف الثالث ).

 

وثيقة تأمين جميع أخطار التركيب

توفّر هذه الوثيقة تغطية ضد الخسائر المادية غير المتوقعة والمفاجئة أو الأضرار التي قد تلحق بأعمال الإنشاء الكهربائية أو الميكانيكية، ومعدات المقاولين والآلات والمرافق القائمة الرئيسية والمؤقتة، بما يرافقها من أخطار الفقد أو التلف أثناء مرحلة الاختبار أو التسليم. وتقدّم أيضًا تغطية للمقاول ضد الالتزامات المحتملة تجاه الغير ( الطرف الثالث ).

 

وثيقة تأمين آلات ومعدات المقاولين

تُؤمّن هذه الوثيقة معدات وآلات المقاولين ضد الخسائر المادية غير المتوقعة والمفاجِئة أو الأضرار الناجمة عن أي سبب كان ما عدا تلك المستثناة بموجب هذه الوثيقة ، خلال فترة التامين.

 

وثيقة تأمين عطل الماكينات

توفّر هذه الوثيقة تغطية ضد الخسائر المادية المفاجئة وغير المتوقّعة أو الأضرار التي تلحق بالآلات. قد يكون الضرر ناتجًا عن أعطال وأسباب ميكانيكية أو كهربائية خلال فترة التامين.

 

تأمين فساد المحتويات

تصدر وثيقة تأمين تلف المخزون مع وثيقة تأمين عطل الآلات، حيث تُؤمّن البضائع المخزنّة والمبرّدة في حال تدهورها بسبب تعطّل آلات التبريد.

 

وثيقة تأمين المعدات الالكترونية

توفّر هذه الوثيقة تغطية ضد الخسائر المادية أو الأضرار التي تلحق بالمعدات الإلكترونية أو الكهربائية مثل أجهزة معالجة البيانات الإلكترونية ، والمعدات الكهربائية ومن ضمنها المعدات الطبية ومعدات الاتصالات وغيرها، والناتجة عن أي أسباب غير متوقعة ومفاجئة.