تأمينات الحوادث المتنوعة و المسؤليات

تقدم وثاق للتأمين التكافلى – مصر  . وثائقها المتميزة لتأمين الحوادث المتنوعة والتى تشمل

  

وثيقة تأمين السطو/السرقة بالاكراه

تغطى هذه الوثيقة الخسارة أوالضرر للممتلكات المؤمن عليها والناتجة عن السرقة أو السطو المسلح باستعمال القوة والعنف أو الإكراه.

 

وثيقة تأمين كسر الزجاج

تغطى هذه الوثيقة الخسارة أو الضرر الناتج عن كسر ألواح الزجاج المحددة في الجدول المرفق بالوثيقة، وذلك بدفع مبلغ مساوٍ لقيمة الزجاج المكسور محسوب على أساس السعر الحالي للزجاج وقت الكسر وبحد أقصى القيمة المحددة بالجدول.

وثيقة تامين نقل النقدية

توفّرهذه الوثيقة تغطية للمشترك عن الخسائر المادية الناتجة عن تعرض الشخص المكلف بنقل الأموال لخطر السرقة بالإكراه أو الفقد أو التلف بسبب خارج عن إرادته

.

وثيقة تأمين خيانة الامانة

تغطي هذه الوثيقة الخسائر المادية التي قد تلحق بالاموال أو الممتلكات المترتبة عن خيانة الأمانة.

 

وثيقة تأمين الحوادث الشخصية

تغطى هذه الوثيقه تعويض المشترك من الحوادث التي تؤدي إلى الوفاة أو فقدان أحد الأطراف أو العجز الدائم والمؤقت، الكلي والجزئي ، كما تغطي النفقات الطبية الناشئة عن هذه الحوادث.

 

وثيقة تأمين المسئوليات العشرية

يغطي هذا النوع من التأمين الخسائر المادية / المالية التي تحدث للممتلكات والناتجة عن عيوب التصميم او مواد التشييد المعيبة والتي تحدث خلال فترة التشييد للمشروع ولكن لا تكتشف الا بعد انتهاء واستكمال المشروع وتسليمه للمالك وعاده يصدر هذا النوع من التأمين لمدة عشرة سنوات وذلك اعتبارا من تاريخ انتهاء واستكمال المشروع وقد تمنح هذه التغطية للملاك او قد تطلب من المقاولين اثناء تنفيذهم للمشروع.

 

وثيقة تأمين ( حماية الاسرة ) – ( تأمين منزلي شامل )

هذه الوثيقة تعوض المشترك في خلال الحدود المذكورة في جدول الوثيقة عن الخسارة أو الضرر الذي يقع بالمبنى السكني أو محتوياته كنتيجة مباشرة لأي من المخاطر التالية:

الحريق والبرق ، خسارة الإيجار، المسئولية تجاه المالك والمؤجر، المسئولية تجاه الطرف الثالث، انفجار أنابيب الماء العذب.

تأمينات المسئوليات

تقدم وثاق للتأمين التكافلى – مصر .  مجموعة متميزة من وثائق تأمين المسئوليات المدنية والمهنية توفر الحماية التأمينية للمشترك من مسئوليته قبل الغير .

 

وثيقة تأمينات صاحب العمل

تغطي هذه الوثيقة مسؤولية رب العمل القانونية تجاه إصابة و/أو مرض و/أو وفاة أحد العاملين لديه

وثيقة تأمين المسئولية المدنية

تغطي هذه الوثيقة مسؤولية المشترك القانونية تجاه الطرف الثالث عن الأضرار المادية و/أو الإصابات الجسمانية التي تحدث لهم أو لممتلكاتهم والناجمة عن أي حادث عرضي ناتج عن مزاوله المشترك لنشاطه

 

وثيقة تأمين المسئولية المهنية

تغطي وثيقة تأمين المسؤولية المهنية المسؤولية القانونية المترتبة على المشترك كالأطباء ، والمهندسين ، والمحاميين والناجمة عن خطأ مهني أثناء ممارسة المهنة أثناء فترة التأمين وذلك حسب شروط واستثناءات الوثيقة.

 

وثيقة تأمين مسئولية السيارة

تغطي هذه الوثيقة التعويض عن الأضرار المادية والجسمانية التي يسببها المشترك تجاه الغير           ( الطرف الثالث ) وذلك من حوادث المركبات ويكون التزام المؤمن عن قيمة ما يحكم به من تعويض ، وفي حدود المنطقة الجغرافية حسب ما تنص عليه وثيقة التأمين .