اﻹدارة التنفيذية في ندوة لـ«البورصة»: «وثاق للتأمين التكافلى» تستهدف 25% نمواً سنوياً

نقلا عن جريدة البورصة - كتب محمد عزب .

تخطط شركة «وثاق للتأمين التكافلى» لتعزيز تواجدها بسوق تأمينات الممتلكات التكافلية خلال السنوات المقبلة بالتركيز على حزمة من المحاور الفنية والمالية.

وكشفت اﻹدارة التنفيذية للشركة فى ندوة لـ«البورصة»، أن المحاور ترتكز على دعم الملاءة المالية للشركة لتصل إلى 250 مليون جنيه مع بداية العام المالى المقبل والتخطيط للاكتتاب بعدد من الفروع التأمينية ذات الطبيعة الخاصة ومنها البترول إضافة إلى الانتشار الجغرافى فى عدد من المحافظات ونقل المقر الحالى للشركة إلى مقر جديد بمنطقة التجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة ليكون مؤهل تقنياً لمواكبة النمو المستهدف للشركة.

«البورصة»: فى البداية نود التعرف على بداية عمل الشركة فى السوق المصرى؟

عادل فطورى: بدأت الشركة نشاطها فى السوق بمساهمة من مجموعة مستثمرين من المؤمنين بنشاط التكافل عام 2008، ومرت بمجموعة من المراحل لتكوين بنيتها التأسيسية من حيث كوادرها الفنية والمالية والنظام الإلكترونى الخاص بها إضافة إلى التوافق مع المتطلبات التشريعية اللازمة لتعزيز تواجدها بسوق التأمين فى مصر.

«البورصة»: وما هى الرؤية المستقبلية للشركة خلال السنوات المقبلة؟

عادل فطورى: نسعى لمزيد من الانتشار والتواجد بنشاط التأمين التكافلى عبر المنافسة الفنية لتغطية الاحتياجات التأمينية للعملاء وتنويع منتجاتها إضافة إلى تزويد هيكلها الإدارى بالعاملين الذين يتم تدريبهم وتأهيلهم للعامل بالشركة، فضلاً عن استقطاب الخبرات بالسوق باعتبار العنصر البشرى هو العنصر الرئيسى فى تحقيق خطة النمو المستهدفة بالشركة.

«البورصة»: وما هو حجم المحفظة الحالية للشركة وخطتها المستهدفة للعام الحالى؟

عادل فطورى: حققنا 400 مليون جنيه بمحفظة الأقساط المباشرة للشركة ونستهدف الوصول بها إلى 500 مليون

جنيه بنهاية العام المالى الجارى.